الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا الأحد 19/9/2021 بـ الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا الأحد 19/9/2021 بـ الدوري الإسباني، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فالنسيا، في مباراة قوية تدور أحداثها ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإسباني، على أرضية ملعب "المستايا" معقل ومقر الخافيش.



ويدخل فريق ريال مدريد تلك المباراة أمام الفريق القوي فالنسيا، هو بمعنويات مرتفعة، حيث جاء اللوس بلانكوس من فوزًا صعبًا وغاليًا بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة على حساب إنتر ميلان بطل إيطاليا، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب "جوزيبي مياتزا".



ويتواجد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة أمام ليفانتي بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أربع مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.



https://twitter.com/realmadrid/status/1438469043191754759

معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا



هكذا سوف تكون مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني متاحة للمشاهدين في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي. عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، لأنها المالكة للحقوق الحصرية لنقل مباريات الليجا الإسبانية. وخاصة عبر قناة "beIN sport 1 HD".



لكن لم يتم تحديد المعلق الذي سيتولى التعليق الصوتي على أحداث مباراة ريال مدريد ضد الخفافيش من قبل شبكة "بي إن سبورتس"  ولكن فور تحديده سنضيفه هنا على الفور.



بينما ستنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا. مساء يوم الأحد القادم، والموافق 19 من سبتمبر الجاري 2021، في تمام الساعة:



  • التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.


  • العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن والكويت.


  • الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.


  • الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.




موضوعات تهمك أيضًا :