الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي الأحد 19/09/2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة توتنهام وتشيلسي الأحد 19/09/2021 في الدوري الإنجليزي، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم، إلى الديربي اللندني، الذي سيجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير أمام نظيره تشيلسي، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبر" معقل ومقر السبيرز.



وكان تشيلسي قد حقق الفوز على زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما معًا مساء أمس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا 2021/2022.



يذكر أن أخر لقاء جمع بين توتنهام وتشيلسي، كان في شهر فبراير الماضي، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي، وتغلب حينها تشيلسي علي توتنهام بهدف دون رد.



https://twitter.com/ChelseaFC/status/1438518788895514624

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي



هكذا سوف تكون مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الجولة الخامسة من عمر البريميرليج، متاحة للمشاهدين، في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي عبر شاشة قناة "beIN Sports Premium 1" القطرية.



ولم يتم تحديد المعلق الذي سيقوم بالوصف الصوتي لمباراة السبيرز والبلوز من قبل شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، ولكن فور تحديده سنضيفه هنا على الفور.



وتبدأ أحداث المباراة النارية، بين توتنهام وتشيلسي، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير" يوم الأحد المقبل والموافق 19 من سبتمبر الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:



  • الخامسة والنصف 5:30 مساءًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.


  • السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وفلسطين.


  • السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.


  • الرابعة والنصف 4:30 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




موضوعات تهمك أيضًا :