الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز. هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لذلك سوف نعرض لكم متابعينا الكرام كل ما ترغب في معرفته قبل هذا اللقاء.



ويستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس على ملعب آنفيلد. وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج. كما يسعى ليفربول لاستغلال عاملي الأرض والجمهور. من أجل مواصلة انطلاقته المميزة بالبريميرليج بتحقيق 3 نقاط هامة من هذا اللقاء.

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم



وستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021. وستنطلق المباراة عند الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 6:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. التي تمتلك بدورها حقوق بث البريميرليج حصريًا في الوطن العربي. وستذاع المباراة تحديدًا عبر beIN Sports premium 1HD. على أن يكون التعليق الصوتي للمعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

موقف الفريقين بالدوري



يدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 10 نقاط. ويتساوى ليفربول مع مانشستر يونايتد وتشيلسي أصحاب المركزين الأول والثاني بنفس العدد من النقاط.



ونجح ليفربول في الفوز بـ3 مباريات أمام كل من نورويتش سيتي 3-0 وبيرنلي 2-0 وليدز يونايتد 3-0. كما تعادل مع تشيلسي 1-1.



بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ11 برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على توتنهام 3-0 والتعادل مع كل من وست هام 2-2 وبرينتفورد 0-0 والخسارة أمام تشيلسي 3-0.



تجدر الإشارة إلى أن الموسم الماضي، نجح ليفربول في الفوز ذهابًا وإيابًا على كريستال بالاس بواقع 7-0 و2-0. وحقق كريستال بالاس أخر فور على ليفربول في 23/4/2017 وكان بنتيجة 2-1.





اقرأ أيضًا:



تشكيلة الاتحاد ضد النصر السبت 2021/9/18 في الدوري السعودي



 معلق مباراة النصر والإتحاد 18 سبتمبر 2021 في كلاسيكو المملكة



تشكيلة ارسنال ضد بيرنلي السبت 18 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة