الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وغرناطة هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة لدى محبي وعشاق كرة القدم عامة والبلوجرانا خاصة.



ويستقبل برشلونة نظيره غرناطة على ملعب كامب نو. وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا. ويأمل برشلونة في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونيخ في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



وكان برشلونة قد أحبط جماهيره بعد الأداء المتواضع الذي قدمه أمام بايرن ميونيخ أوروبيًا. ويسعى المدرب الهولندي، رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة من تعديل الأمور على مستوى الدوري من خلال هذه المباراة.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة



في البداية تبث مباريات الدوري الإسباني عبر  مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. والتي عينت المعلق الرياضي "حسن العيدروس" للوصف والآداء الصوتي على مجريات المباراة. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.



ويستضيف برشلونة نظيره غرناطة يوم الإثنين المقبل الموافق 20/9/2021. وتنطلق المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية، 11:00 بتوقيت الإمارات.



ولم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق هذه المباراة. ولكن فور الإعلان عنه سوف نضيفه هنا فورًا.

موقف الفريقين بالدوري



لعب برشلونة هذا الموسم ثلاثة مباريات فقط ضمن منافسات الدوري الإسباني. كما يتبقى للبلوجرانا مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.



ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 7 نقاط. وذلك بعد الانتصار على ريال سوسيداد 4-2 وخيتافي 2-1 وتعادل الفريق أمام أتليتك بلباو بنتيجة 1-1.



بينما على الجانب الآخر يحتل فريق غرناطة المركز الـ17 بالليجا وذلك برصيد نقطتين فقط. وتعادل غرناطة مع فالنسيا 1-1 وفياريال 0-0. وخسر أمام كل من رايو فاليكانو 4-2 وريال بيتس 2-1.



في نهاية المطاف يأمل برشلونة هذا الموسم في مصالحة جماهيره وتحقيق لقب الدوري الإسباني. وكان برشلونة قد فشل بتحقيق لقب الدوري بآخر موسمين لصالح قطبي مدريد، ريال مدريد في 2019/2020 وأتليتكو مدريد في 2020/2021.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة الاتحاد ضد النصر السبت 2021/9/18 في الدوري السعودي



 معلق مباراة النصر والإتحاد 18 سبتمبر 2021 في كلاسيكو المملكة



تشكيلة الهلال ضد الاتفاق 18 سبتمبر 2021 في الدوري السعودي