الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي ضد ليون الأحد 19/9/2021 في قمة الدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة بي اس جي ضد ليون الأحد 19/9/2021 في قمة الدوري الفرنسي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الفرنسية، موعد انطلاق المباراة النارية بين فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره أولمبيك ليون، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الفرنسي 2021-2022. على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”.



ويقدم باريس سان جيرمان مستوى رائع في الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي. حيث فاز في كل المباريات التي لعبها حتى الأن، ويتصدر بي إس جي جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي. برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أولمبيك ليون في المركز السابع برصيد 8 نقاط.



بينما أولمبيك ليون، فقد نجح في تحقيق فوزين وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة، وهو ما وضعه في المركز السابع برصيد 8 نقاط، بينما قدم ليون بداية جيدة بعد الفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي 2-0، في الجولة الأولي بدور المجموعات من اليوروباليج.



https://twitter.com/PSG_arab/status/1438885245659590658

تشكيلة بي اس جي ضد ليون



حراسة المرمى: كيلور نافاس.



خط الدفاع: حكيمي – كيميمبي – ماركينيوس – ديالو.



خط الوسط: هيريرا – باريديس – فينالدوم.



في الهجوم: ميسي – مبابي – نيمار.



هكذا سوف يفتح ملعب “حديقة الأمراء” أبوابه لاستضافة أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون، غدًا الأحد الموافق 19 من سبتمبر الجاري 2021، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع 9:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة إلا الربع 8:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا الربع 10:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



بينما ستكون فعاليات مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، في الجولة السادسة من عمر الدوري الفرنسي، متاحة للمشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط، على شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".



موضوعات تهمك أيضًا :