الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد غرناطة الإثنين 20/9/2021 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة برشلونة ضد غرناطة الإثنين 20/9/2021 في الدوري الإسباني، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق النادي الكتالوني إلى المباراة النارية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره غرناطة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/22022.



ويواصل برشلونة استعداداته لخوض مباراة غرناطة بكل قوة، حيث يريد مواصلة مسلسل الانتصارات للمنافسة بقوة على لقب الدوري والتقدم أكثر في سلم الترتيب بحصد الـ 3 نقاط، بينما يعاني فريق غرناطة من تخبط كبير منذ بداية الموسم الحالي. حيث سيحاول الفريق الواعد تصحيح المسار وإيقاف نزيف النقاط هروبًا من شبح الهبوط.



ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 7 نقاط. بينما يتواجد فريق غرناطة في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.



https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1438855154292469760

تشكيلة برشلونة ضد غرناطة





  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.


  • خط الدفاع: رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا.


  • خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، بيدري جوانزاليس.


  • في الهجوم: ممفيس ديباي، لوك دي يونج.




هكذا سوف يفتتح ملعب "كامب نو" أبوابه من أجل استضافة المباراة النارية بين برشلونة وغرناطة، يوم الإثنين المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري 2021 في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



بينما ستكون فعاليات مباراة برشلونة وغرناطة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا الإسبانية، متاحة للمشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium" الرياضية القطرية.



موضوعات تهمك أيضًا :