الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم .. بن رحمة يسجل ولكن!

الدوري الإنجليزي بالعربي
أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير، في ظل المتابعة المستمرة لكافة مباريات اليونايتد بعد عودة الأسطورة كريستيانو رونالدو.



وتواجه الفريقان اليوم في قمة نارية لحساب مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حينما حل اليونايتد ضيفا ثقيلا على وست هام. وانتهت المباراة بانتصار قيصري لليونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام



وتبادل الفريقان في البداية الفرص الخطيرة على كل مرمى، حتى جاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 30.



لكن لم يستمر تقدم الهامرز كثيرا، حتى جاء التعادل سريعا بعد 5 دقائق عن طريق رونالدو، ومن غيره! البرتغالي في 3 مباريات خاضها مع اليونايتد بعد العودة سجل 4 أهداف، وهو صاحب الهدف الأول دائما.



في الحقيقة يمكنك القول أن رونالدو هو أفضل صفقة لمانشستر يونايتد في التاريخ، سواء في المرة الأولى عند قدومه من سبورتينج لشبونة، أو الآن عند قدومه من يوفنتوس.



ثم جاء لينجارد وأطلق رصاصة الرحمة على جماهير الهامرز، وهم يحبونه كثيرا، وقد صفقوا له حين نزوله لأرضية الميدان. لكن سجل هدف الفوز في الدقيقة 89. ليستمر الريد ديفلز في التقدم، لكن جاء الخبر المفاجئ، بركلة جزاء تحتسب على اليونايتد في آخر ثواني المباراة!!



وتقدم لها اللاعب مارك نوبل، فقد دخل لتوه فقط ليسدد ركلة الجزاء، دخل بمجرد احتساب ركلة الجزاء. ولكن كانت مجازفة خاطئة للغاية، فقد أضاع ركلة الجزاء بعد تصدي ساحر ورائع للحارس الإسباني دافيد دي خيا.







قد يهمك أيضا: