الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وايكومب بكأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وايكومب بكأس الرابطة الإنجليزية، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة، إلى المباراة القوية التي ستجمع بين مانشستر سيتي أمام نظيره وايكومب واندررز، في إطار منافسات الدور الثالث من عمر بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.



ويفتتح ملعب "الاتحاد" معقل ومقر السكاي بلوز أبوابه من أجل استضافة مباراة السيتي ضد وايكومب واندررز، في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، مع العلم أن مان سيتي قد ظفر بلقب البطولة في الموسم الماضي بنجاح بعد أن انتصر على توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، في المباراة النهائية.



https://twitter.com/Cityarabia/status/1439529707343593474

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وايكومب



هكذا سوف تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة، بين مانشستر سيتي ضد نظيره وايكومب، في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية، يوم الثلاثاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري 2021 في تمام الساعة:



  • التاسعة إلا الربع 8:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • العاشرة إلا الربع 9:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف وبغداد والكويت والأردن.


  • الحادية عشر إلا الربع 10:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.


  • الثامنة إلا الربع 7:45 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.




بينما ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين السكاي بلوز ضد فريق وايكومب واندررز، على أرضية ملعب "الاتحاد" متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة، عبر شاشة قناة "beIN Premium 2HD" القطرية، على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداثها، المعلق الشهير "سوار الذهب".



ويتطلع فريق مانشستر سيتي للدفاع عن لقبه للموسم الخامس على التوالي، حيث سيستعد لاعبي المدرب الإسباني بيب جوارديولا بقوة لخوض تلك المباراة لكي يحرز الفوز على وايكومب، ولكن عليه الحذر منه.



موضوعات تهمك أيضًا :