الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة الأهلي ضد إنبي السبت 25/9/2021 في ثمن نهائي كأس مصر

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الأهلي ضد إنبي السبت 25/9/2021 في ثمن نهائي كأس مصر، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية، إلى المباراة النارية التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره إنبي، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر في موسم 2020/2021.



وكان الأهلي قد توج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



واستقر الجنوب أفريقي، المدير الفني للفريق الأهلاوي، بيتسو موسيمانى، على التشكيلة التي سوف يخوض مباراة إنبى فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، خاصة أنه يتطلع المارد الأحمر لتعويض خسارته الماضية للقب كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيلة الأهلي ضد إنبي



حراسة المرمى: محمد الشناوي.



خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.



خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشة.



في الهجوم: لويس ميكيسونى، محمد شريف، حسين الشحات.



https://twitter.com/AlAhly/status/1441136828732506119



هكذا سوف تنطلق فعاليات مباراة الأهلي وإنبي، غدًا السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021 ، على أرضية ملعب  الإسكندرية، تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.



بينما ستكون مباراة الأهلي وإنبي متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومجانية، على شاشة قناة "أون تايم سبورتس". بوصفها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.



ويدخل الأهلي تلك المباراة، بهدف الفوز فقط من أجل الحفاظ على لقبه في مشواره الصعب. ومصالحة جماهيره عقب خسارة لقب السوبر لحساب طلائع الجيش، ولقب الدوري لحساب الغريم التقليدي الزمالك.



موضوعات تهمك أيضًا :