الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي السبت 25/9/2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي السبت 25/9/2021 في الدوري الإنجليزي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم، موعد انطلاق قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022، بين تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي.



ومن المقرر أن يفتتح ملعب “ستامفورد بريدج” معقل ومقر البلوز أبوابه من أجل استضافة مباراة القمة، بين البلوز والسكاي بلوز، حيث يدخل فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور تلك المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.



ولعب تشيلسي 5 مباريات، ويتساوى في الرصيد وفارق الأهداف مع ليفربول ليتقاسما الصدارة معًا، بينما يدخل مانشستر سيتي تلك المباراة ويريد العودة مجددًا إلى المقدمة، خاصة وأن بطل “البريميرليج” فقد 5 نقاط منذ بداية الموسم الحالي، ويحتل المركز الخامس في الترتيب بـ 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.



https://twitter.com/ChelseaFC/status/1441118922321715208

تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي





  • حراسة المرمى: إدواردو ميندي.


  • خط الدفاع: أنطونيو روديجر – تياجو سيلفا – أندرياس كريستينسن.


  • خط الوسط: ماركوس ألونسو – ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو – سيزار أزبليكويتا.


  • في الهجوم: ماسون ماونت – روميلو لوكاكو – كاي هافيرتز.




هكذا سوف تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. يوم السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021. في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر. وفي الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية.



بينما تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحديدًا ستكون مباراة تشيلسي ومان سيتي متاحة للمشاهدين على قناة “beIN Sports Premium 1”.



موضوعات تهمك أيضًا :