الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي السبت 25/9/2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي السبت 25/9/2021 في الدوري الإنجليزي، حيث ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية جميعًا، موعد انطلاق المباراة النارية بين مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي، في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021-2022، على ملعب “ستامفورد بريدج”.



ويدخل فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور تلك المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، وقد لعب تشيلسي 5 مباريات، ويتساوى في الرصيد وفارق الأهداف مع ليفربول ليتقاسما الصدارة معًا.



بينما على الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي تلك المباراة وهدفه العودة مجددًا للمقدمة، خاصة وأن بطل “البريميرليج” في الموسم الماضي فقد حتى الآن 5 نقاط منذ بداية الموسم الحالي، ويحتل المركز الخامس في الترتيب بـ 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي



حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.



خط الدفاع: جواو كانسيلو – ناثان آكي – روبين دياز – كايل واكر.



خط الوسط: كيفين دي بروين – فيرناندينيو – فيل فودين.



بينما في الهجوم: برناردو سيلفا – جابرييل جيسوس – جاك جريليش.



https://twitter.com/Cityarabia/status/1441130247995330575



لكن تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، في الجولة السادسة من البريميرليج. يوم السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021. في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر. وفي الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية.



بينما تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحديدًا ستكون مباراة تشيلسي ومان سيتي متاحة للمشاهدين على قناة “beIN Sports Premium 1”.



موضوعات تهمك أيضًا :