الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الأهلي وإنبي السبت 25/9/2021 في ثمن نهائي كأس مصر

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي وإنبي السبت 25/9/2021 في ثمن نهائي كأس مصر، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية، إلى المباراة النارية التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره إنبي، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر في موسم 2020/2021.



ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة، بهدف الفوز فقط من أجل الحفاظ على لقبه في مشواره الصعب. ومصالحة جماهيره عقب خسارة لقب السوبر لحساب طلائع الجيش، ولقب الدوري لحساب الغريم التقليدي الزمالك.



بينما يدخل فريق إنبي تلك المباراة بدون أي ضغط وسيعمل على استغلال الحالة التي يمر بها المارد الأحمر مؤخرًا ويهدف لحجز بطاقته في الدور القادم على حساب الأهلي.



https://twitter.com/AlAhly/status/1441136828732506119

معلق مباراة الأهلي وإنبي



هكذا سوف تكون مباراة الأهلي وإنبي متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومجانية، على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”. بوصفها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي لأحداثها، المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف".



بينما ستنطلق فعاليات مباراة الأهلي وإنبي، غدًا السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021 ، على أرضية ملعب  الإسكندرية، على أن تبدأ  في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت والأردن.



موضوعات تهمك أيضًا :