الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، حيث يواصل فريق ليفربول استعداداته المكثفة لكي يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره برينتفورد، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، على أرضية ملعب “جريفين بارك” معقل ومقر الفريق الصاعد هذا الموسم.



ويهدف محمد صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لمواصلة التربع على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وتثبيت موقعه بين فرق المقدمة، وسوف يقاتل بشراسة لنيل النقاط الكاملة.



ومن الجدير بالذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021/2022 برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد.



بينما على الجانب الآخر، يحتل برينتفورد المركز التاسع بين أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 8 نقاط، وسوف يستعد هو الآخر بكل قوة للتحضير لهذه المباراة على أمل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على سلم الترتيب.



https://twitter.com/LFC/status/1441110292100833281

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد



هكذا سوف تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد نظيره برينتفورد، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب “جريفين بارك” مساء غدًا السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021.



وسوف يطلق الحكم صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف 8:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



لكن تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، حقوق إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا ستكون مباراة ليفربول ضد برينتفورد متاحة للمشاهدين، على شاشة قناة “beIN Sports Premium 1”.



موضوعات تهمك أيضًا :