الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في البريميرليج، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية، موعد انطلاق المباراة النارية، بين فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.



وبحتضن ملعب “أولد ترافورد” مباراة مان يونايتد ضد أستون فيلا، في الجولة السادسة من البريميرليج، حيث يتطلع لاعبي المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لتصحيح مسارهم والعودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة من وست هام يونايتد بنتيجة 2/1 في كأس الرابطة الإنجليزية.



ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقاط متساويا مع تشيلسي وليفربول بعدما حقق 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد، بينما يقع أستون فيلا في المركز العاشر بالبريميرليج برصيد 7 نقاط من فوزين وهزيمتين وتعادل وحيد.



https://twitter.com/ManUtd_AR/status/1441395168578396163

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا



هكذا سوف تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في الجولة السادسة من البريميرليج. على ملعب “أولد ترافورد” غدًا السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021، في تمام الساعة:



  • الثانية والنصف 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن والقدس الشريف.


  • الواحدة والنصف 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • الثالثة والنصف 3:30 عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.


  • الثانية عشر والنصف 12:30 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.




بينما تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحديدًا ستكون مباراة مان يونايتد وأستون فيلا متاحة للمشاهدين، على شاشة قناة “beIN Sports Premium 1”.



موضوعات تهمك أيضًا :