الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 25 سبتمبر 2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي هو العنوان الذي نحن بصدد الحديث عنه خلال السطور التالية، فقد جمعت الجولة السادسة من البريميرليج بين عملاقي الدوري الإنجليزي، حامل اللقب ونظيره تشيلسي، حيث يحاول كلا الفريقين حصد النقاط للحفاظ على المراكز الأولى التي قد تم الوصول إليها بالفعل أو الانفراد بالصدارة وذلك في حالة تعثر إحدى الفرق التي تتربع على المراكز الأولى وهم " الـ يونايتد و ليفربول".



ويحل حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على البلوز، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء الغد والموافق 25 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. على أن تبدأ مجريات اللقاء في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 2:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 3:30 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي



تم تعيين المعلق الرياضي “رؤوف خليف” ليكون ناقلاً صوتيا لأحداث اللقاء والذي من المقرر أن يتم تغطيته بواسطة قناتي “beIN Sports 1 Premium – beIN 4K”.



بالإضافة للقنوات السابق ذكرها، توجد بعض القنوات الأخرى التي تمتلك حق بث لقاء السيتي وتشيلسي، وهم:



  • Sport TV1 Potugal


  • beIN Sports Connect


  • BT Sport 1 HD




جدير بالذكر أن التقى كلا الفريقين خلال 48 مواجهة سابقة بالبريميرليج، تمكن خلالهم حامل اللقب من اقتناص الفوز خلال 14 مباراة. بينما تمكن البلوز من النصر على نظيره خلال 27 مباراة، وخيم التعادل على أجواء 7 مواجهات.







اقرأ أيضاً: