الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال هو ما سنتحدث عنه في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة لدى عشاق كرة القدم حول العالم.



ويواجه ريال مدريد نظيره فياريال ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال



قبل كل شيء تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. تلك الشبكة التي تملك حقوق بث الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



كما ستقام المباراة يوم غدًا السبت، 25 سبتمبر الجاري من عام 2021. وذلك عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت دبي.



وسيتولى الجزائري حفيظ الدراجي مسؤولية التعليق الصوتي على هذه المباراة الهامة بين الفريقين. التي تذاع عبر beIN Sports premium 1HD.

موقف الفريقين بالدوري



ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني. بعد 6 جولات من المسابقة، ونجح الميرنجي في الفوز بـ5 مباريات والتعادل في واحدة.



ويمتلك فريق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي 16 نقطة. وسجل ريال مدريد 21 هدفًا واستقبلت شباك حارسه تيبو كورتوا حامي عرين الفريق 8 أهداف.



بينما على الجانب الآخر يحتل فياريال المركز الـ12 برصيد 7 نقاط فقط. وفاز فريق الغواصات الصفراء في مباراة واحدة وتعادلوا في 4 لقاءات أخرى. ولم يتعرضوا لأي هزيمة.



وسيدخل الفريقين اللقاء بهدف الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم خلال الموسم الجاري 2021/2022 ضمن منافسات الدوري الإسباني.



كما إن ريال مدريد سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسحوا مايوركا بالجولة الماضية بنتيجة 6-1. وكان فياريال قد تفوق على ألتشيه بنتيجة 4-1 بالجولة ذاتها.





اقرأ أيضًا:



تشكيلة وست هام وليدز يونايتد 2021/9/25 في البريميرليج



معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 25 سبتمبر 2021 في الدوري الإنجليزي



موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في البريميرليج