الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي الأحد 26/9/2021 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي الأحد 26/9/2021 في الدوري الإسباني، حيث يواصل فريق برشلونة استعداداته، من أجل استضافة مباراة في غاية الأهمية، ضد فريق ليفانتي "العنيد"، على أرضية ملعب “كامب نو” معقل ومقر البلوجرانا، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني في موسم 2021/2022.



ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة برشلونة ضد ليفانتي، في الجولة السابعة من الليجا. مساء غدًا الأحد الموافق 26 من سبتمبر الجاري 2021. في تمام الساعة الخامسة والربع 5:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. وفي الساعة الرابعة والربع 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والربع 6:15 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي





  • الخطة: (4-3-3).


  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.


  • خط الدفاع: سيرجينيو ديست - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - أوسكار مينجويزا.


  • خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو.


  • في الهجوم: ممفيس ديباي - لوك دي يونج - فيليبي كوتينيو.




https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1441418388425879552



بينما ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين برشلونة ونظيره ليفانتي، على أرصية ملعب “كامب نو” متاحة للمشاهدين على شاشة قناة “1 beIN Sports” على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي لأحداثها المعلق الرياضي أحمد البلوشي“.



وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام قادش في الجولة الماضية، ليحتل المركز السابع في ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط، ولذلك يهدف البارسا لتصحيح أوضاعه الصعبة والتخلص من العقبات التي يمر بها ولا سيما نزيف النقاط المستمر بعد سلسلة من التعادلات المخيبة.



بينما يحتل فريق ليفانتي المركز الـ 16 في جدول ترتيب الليجا حتى الآن برصيد 4 نقاط. بعد أن خاض 6 مباريات لم يحقق الفوز في أي منهم بينما تعادل في 4 مباريات وتجرع الهزيمة في مباراتين.



موضوعات تهمك أيضًا :