الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد أبها والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة النصر ضد أبها هو ما سنتحدث عنه في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.



ويستضيف أبها نظيره النصر ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وسيكون لقاء الفريقين خارج التوقعات نظرًا لامتلاك الفريقين العديد من العناصر المميزة سواء المحلية أو الأجنبية.

موعد مباراة النصر ضد أبها



ستقام مباراة النصر ضد أبها يوم الخميس المقبل. الموافق 30 سبتمبر من عام 2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:35 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:35 بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 بتوقيت أبو ظبي.



كما يمكنكم متابعة المباراة عبر مجموعة قنوات SCC Sport السعودية. تلك الشبكة التي تم انطلاقها في مطلع الموسم الجاري من أجل بث مباريات الدوري السعودي والعديد من البطولات الآخري.



وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر SCC Sport 1 HD. بصوت المعلق عيسى الحربين.

موقف الفريقين بالدوري



قبل كل شيء يدخل أبها اللقاء وهو في موقف لا يحسد عليه. حيث يحتل المركز الـ15 في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فقط. بعد 6 جولات.



وكان أبها قد خسر في 4 مباريات وتعادل في واحدة وحقق انتصار وحيد. بينما النصر يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط من 5 مباريات. بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في اثنين.



ويدخل النصر اللقاء بعد أن فاز على الباطن في اللقاء الأخير بهدف نظيف. بينما تلقى أبها الخسارة بآخر مبارياته أمام ضمك بنتيجة 3-1.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة الهلال ضد الحزم الخميس 30/9/201 في الدوري السعودي



تشكيلة برشلونة ضد بنفيكا 29/9/2021 بدوري أبطال أوروبا



معلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس 29/9/2021 في دوري أبطال أوروبا