الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة أرسنال ضد برايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، حيث تتواصل منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزى 2021/2022، حيث تستأنف الفرق حاليًا في استعداداتها لانطلاق مباريات الجولة السابعة من المسابقة العريقة، والتي تشهد الكثير من الندية والإثارة.



ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة السابعة يوم السبت 2 أكتوبر المقبل، حيث ستشهد مجموعة مباريات نارية أبرزها بين مانشستر يونايتد وإيفرتون، وأرسنال وبرايتون، على ملعب "فالمر" بينما تنطلق يوم الأحد الأحد مباراة قوية بين عملاقي البريميرليج، ليفربول مع مانشستر سيتي.

ويدخل فريق أرسنال تلك المباراة بتركيز كبير على أمل الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أنه يتواجد في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها، بينما يتواجد برايتون الذي يقدم موسمًا قويًا في المركز السادس برصيد 13 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.


موعد مباراة أرسنال ضد برايتون



هكذا سوف تنطلق المباراة المرتقبة بين أرسنال ضد برايتون في الجولة السابعة من عمر البريميرليج، على أرضية ملعب “فالمر” مساء يوم السبت المقبل والموافق من 2 أكتوبر 2021، في تمام:



  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والأردن والكويت والأردن.


  • الثامنة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.




بينما ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين أرسنال وبرايتون متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة. في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي على شبكة قنوات “beIN Sports” القطرية الرياضية. فضلاً عن خدمة “beIN Sports Connect” عبر شبكة الإنترنت.



موضوعات تهمك أيضًا :