الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقين.



ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد". في لقاء مثير بين آخر بطلين للدوري الإنجليزي. وتحمل مواجهة الريدز والسيتزنز الكثير من الإثارة في السنوات الأخيرة.



كما إن اللقاء ليس مثير فقط داخل المستطيل الأخضر بل يزداد تنافسه أكثر بين الأفكار التكتيكية التي يحملها المدربان، يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وبيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي



قبل كل شيء يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لحساب الموسم الجاري 20212022 يوم الأحد المقبل، الموافق 3 أكتوبر. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

موقف الفريقين بالدوري



ويدخل ليفربول اللقاء وهو في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بعد 6 جولات. وحقق ليفربول الانتصار في 4 مباريات وتعادل مرتين ولم يخسر أي لقاء. ويعد ليفربول، الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.



بينما يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة. والخسارة في آخرى.



في نهاية المطاف يجب الإشارة إلى أن مانشستر سيتي لم يخسر أمام ليفربول بآخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق مانشستر سيتي الفوز على ليفربول بآخر مباراة جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" وذلك بنتيجة 4-1 في الموسم الماضي.



ويعود آخر انتصار لليفربول على حساب مانشستر سيتي في الدوري كان بنتيجة 3-1 في تاريخ 10112019. وكان ذلك في الموسم الذي توج به ليفربول بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19 في تاريخه.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون والقنوات الناقلة في البريميرليج



تشكيلة الاهلي ضد اتحاد جدة بالدوري السعودي الجمعة 1102021



القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا .. أول مباراة لكارلوس كيروش