الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة بين الفريقين في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستقبل ليفربول على ملعبه "أنفيلد" نظيره مانشستر سيتي. وذلك في لقاء مثير بين بطلي البريميرليج بآخر موسمين 20192020 و20202021.



ويدخل ليفربول اللقاء وهو في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني. مما يجعل اللقاء مثير بينهما بالجولة المقبلة.

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي



قبل كل شيء سيقام لقاء ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، الموافق 3102021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث البريميرليج في الوطن العربي. ولم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا فورًا.

نتائج الفريقين بالدوري



ويدخل ليفربول اللقاء وهو في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة. وحقق ليفربول الانتصار في 4 مباريات على حساب نورويتش 3-0 وبيرنلي 2-0 وليدز يونايتد 3-0 وكريستال بالاس 3-0. كما تعادل الريدز مرتين أمام تشيلسي 1-1 وبرينتفورد 3-3.



بينما على الجانب الآخر يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات أمام نورويتش 5-0 وآرسنال 5-0 وليستر سيتي 1-0 وتشيلسي 1-0. وتعادل السيتزنز أمام ساوثهامبتون 0-0 وخسر الفريق مباراة واحدة أمام توتنهام 1-0.



في الختام يجب الإشارة إلى أن مانشستر سيتي لم يخسر أمام ليفربول بآخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق مانشستر سيتي الفوز على ليفربول بآخر مباراة جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" وذلك بنتيجة 4-1 في الموسم الماضي.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد ليفربول الأحد 3/10/2021 في الدوري الإنجليزي



معلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



تشكيلة أرسنال ضد برايتون السبت 2/10/2021 في الدوري الإنجليزي