الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد ساوثهامبتون 2102021 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد ساوثهامبتون هو ما سنتحدث عنه في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" نظيره ساوثهامبتون في لقاء هام للبلوز. وذلك بعد أن خسر الفريق آخر مباراتين له سواء بالدوري أمام مانشستر سيتي أو بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي. وكلاهما بذات النتيجة بهدف نظيف.



ويعاني تشيلسي في آخر مباراتين له وبدأت تظهر ملامح القلق على فريق المدرب الألماني توماس توخيل. الذي فشل مع تشيلسي في هز شباك مانشستر سيتي ويوفنتوس.



وعلى الجانب الآخر قدم ساوثهامبتون مباريات جيدة هذا الموسم. لا سيما أمام قطبي مانشستر، بعد أن تعادلوا مع مانشستر يونايتد 1-1 بالجولة الثانية، وتعادلوا مع مانشستر سيتي 0-0 بالجولة الخامسة.

تشكيلة تشيلسي ضد ساوثهامبتون



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب توماس توخيل لهذه المباراة، ستكون هكذا:



حراسة المرمى: إدوارد ميندي



الدفاع: أنطونيو روديجير - أندرياس كريستنسين - تريفوه شالوباه



الوسط: بن تشيلويل - جورجينيو - ماتيو كوفاسيتش - سيزار أزبيليكويتا



الهجوم: تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو - كاي هافريتز

موقف الفريقين بالدوري



يحتل تشيلسي المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة. ونجح البلوز في الفوز بأربعة مباريات أمام كل من كريستال بالاس 3-0 وآرسنال 2-0 وأستون فيلا 3-0 وتوتنهام 3-0. وتعادل البلوز أمام ليفربول 1-1 وخسر أمام مانشستر سيتي 0-1.



بينما على الجانب الآخر يحتل ساوثهامبتون المركز الـ16 بالدوري. برصيد 4 نقاط فقط، ولم يحقق ساوثهامبتون أي انتصار هذا الموسم، وتعادلوا في 4 لقاءات وخسروا مرتين. وسجل ساوثهامبتون 4 أهداف فقط واستقبلوا 7 آخرين.



بالإضافة إلى ذلك فشل تشيلسي في الفوز على ساوثهامبتون بآخر 3 مباريات بينهما بالدوري الإنجليزي. ويعود آخر انتصار للبلوز في موسم 20192020.



أما آخر لقاء قد جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3 وكان تشيلسي وقتها تحت قيادة مدربه السابق، فرانك لامبارد.



في نهاية المطاف ستقام مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون يوم السبت المقبل، عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد ليفربول الأحد 3/10/2021 في الدوري الإنجليزي



معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون والقنوات الناقلة



تشكيلة ليفربول ضد مان سيتي الأحد 3/10/2021 في الدوري الإنجليزي