الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي المتوقعة بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي المتوقعة هو ما يتزايد البحث عنه في الساعات الأخيرة. لا سيما لقوة وأهمية هذا اللقاء الذي سيجمع الفريقين بقمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وسيكون مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول على ملعب "أنفيلد". وذلك ضمن منافسات الجولة المقبلة من البريميرليج.



ويدخل ليفربول اللقاء بعد اكتساح بورتو بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-1. بينما مانشستر سيتي يدخل اللقاء بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان 2-0.



وسيحاول كلا الفريقين تقديم أفضل أداء ممكن خاصة إن انتصار أي منهما سيضمن له صدارة الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي.

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي المتوقعة



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:

أليسون بيكر



أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - جيمس ميلنر



فابينيو - جوردان هيندرسون - كورتيس جونز 



ساديو ماني - ديجو جوتا - محمد صلاح



جابريل خيسوس - كيفين دي بروين  - جاك جريليش



فيل فودين - رودري - برناردو سيلفا



كايل ووكر - روبن دياز - إيميريك لابورتا - جواو كانسيلو



إيديرسون مورايس





موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، الموافق 3 أكتوبر 2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة 6:30، بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي.



في الختام يدخل ليفربول اللقاء وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بعد 6 جولات. وحقق ليفربول الانتصار في 4 مباريات وتعادل مرتين ولم يخسر أي لقاء. ويعد ليفربول، الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.



بينما يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة. والخسارة في آخرى.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة تشيلسي ضد ساوثهامبتون 2102021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون والقنوات الناقلة



تشكيلة أرسنال ضد برايتون السبت 2/10/2021 في الدوري الإنجليزي