الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الفرنسية، إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريق باريس سان جيرمان مع نظيره ستاد رين، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022.



ومن المقرر تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان مدريد وستاد رين يوم الأحد القادم والموافق 3 من أكتوبر الجاري 2021 وذلك في تمام الساعة:



  • الواحدة 1:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.


  • وفي الثانية 2:00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والأردن وفلسطين.


  • وفي الثالثة 3:00 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.




https://twitter.com/PSG_arab/status/1443904346341711896

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين



ومن المقرر أن تتولى شبكة “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي. وستكون مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين، وعلى وجه التحديد ستكون متاحة عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 2”. فضلاً عن خدمة “beIN Sports connect” على شبكة الإنترنت.



ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة، بعد الانتصار الماضي على مونبلييه بثنائية نظيفة، ولم يتلقى ليونيل ميسي ورفاقه أي هزيمة في الدوري، لكن ستاد رين يحتل المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وهذا مركز مقبول نوعًا بالنسبة للفريق ولكن عليه تحسينه لتجنب الرجوع إلى الخلف.



موضوعات تهمك أيضًا :