الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 3/10/2021 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 3/10/2021 بالدوري الإنجليزي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم، إلى قمة مباريات الجولة السابعة من الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي 2021/2022، والتي ستجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره مانشستر سيتي، على أرضية ملعب "آنفيلد رود".



وسوف تنطلق مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي، يوم غدًا السبت الموافق 2 من أكتوبر 2021، حيث ستشهد مجموعة مباريات نارية أبرزها بين مانشستر يونايتد وإيفرتون، بينما تنطلق يوم الأحد مباراة قوية ينتظرها عشاق البريميرليج في العالم أجمع بين العملاقين، ليفربول ونظيره مانشستر سيتي.



ومن المقرر أن تنطلق فعاليات القمة المرتقبة بين ليفربول ونظيره مانشستر سيتي، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 3 من أكتوبر الجاري 2021، وذلك في تمام:



  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والأردن والكويت والأردن.


  • السابعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.




https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1443875272361758746

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي



هكذا سوف تكون فعاليات المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة. في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي على شاشة قناة “beIN Sports Premium 1”. فضلاً عن قناة "beIN Sports 4K".



وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفريول للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".



ويدخل ليفربول تلك المباراة وهدفه مواصلة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يتطلع السكاي بلوز لمحاولة الفوز وحصد الـ 3 نقاط خاصة وأنه يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة بينه والخصم.



موضوعات تهمك أيضًا :