الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موقف ليفربول النهائي من تجديد عقد محمد صلاح .. هل سيرحل الملك؟

الدوري الإنجليزي بالعربي
موقف ليفربول النهائي من تجديد عقد محمد صلاح هو ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع. لا سيما لرغبة نادي ليفربول في الحفاظ على الملك المصري محمد صلاح والذي ينتهي عقده مع الريدز في صيف عام 2023.



ويرغب ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح ولكن المطالب المادية للاعب المصري هي ما تمنع إتمام العملية حتى هذه اللحظة. كما أوضحت العديد من التقارير الصحفية البريطانية إن صلاح يطالب بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وهو ما ترفضه إدارة ليفربول.

موقف ليفربول النهائي من تجديد عقد محمد صلاح



وأشارت صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية إن إدارة ليفربول ترغب في إتمام تجديد عقد محمد صلاح قبل نهاية عام 2021. كما إن إدارة الريدز لديهم تفاؤل شديد بشأن بقاء صلاح مع الفريق خاصة إن النجم المصري يرغب في الاستمرار داخل "أنفيلد".



كما أوضحت الصحيفة أن جميع الأطراف تعمل على إيجاد حل من أجل بقاء صلاح في ليفربول. وتستهدف إدارة الريدز وضع راتب أسبوعي بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني لـ محمد صلاح. ليكون بذلك الأعلى في الفريق ويتخطى فان دايك صاحب الـ220 ألف جنيه إسترليني.

أرقام صلاح مع ليفربول



على المستوى الجماعي حقق صلاح 4 ألقاب مع ليفربول، وهم دوري أبطال أوروبا في موسم 201819 والسوبر الأوروبي 2019 وكأس العالم للأندية 2019. وأخيرًا الدوري الإنجليزي في موسم 20192020.



وخاض صلاح مع ليفربول 211 مباراة في مختلف البطولات وسجل 133 هدف وساهم بـ49 تمريرة حاسمة. وذلك منذ انضمامه للريدز في صيف عام 2017.



اقرأ أيضًا:



سر مشادة بيكيه وبوسكيتس خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد



موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية



معلق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا والقنوات الناقلة بدوري الأمم الأوروبية