الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة إسبانيا ضد إيطاليا الأربعاء 6102021 بدوري الأمم الأوروبية

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة إسبانيا ضد إيطاليا هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لاسيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الماتادور والأزوري بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.



ويأمل منتخب إسبانيا في هذا اللقاء بالثأر من نظيره الإيطالي. خاصة بعد أن نجح الأخير في التفوق عليه بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.



ودائمًا ما تحمل مباريات إسبانيا وإيطاليا الكثير من الندية والإثارة. ونجح المنتخبان في آخر 15 عامًا من حصد العديد من الألقاب. فقد حقق الماتادور كأس العالم 2010 بالإضافة إلى ذلك يورو 2008 و2012. بينما إيطاليا كان نصيبها لقب كأس العالم 2006 ويورو 2020.

تشكيلة إسبانيا ضد إيطاليا



من المتوقع أن تكون اختيارات المدرب الإسباني، لويس إنريكي لهذه المباراة. حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي كالتالي:



حراسة المرمى: أوناي سيمون



الدفاع: سيرجيو ريجيلون - باو توريس - إيميريك لابورتا - سيزار أزبيليكويتا



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - كوكي



الهجوم: ميكل أويارزابال - فيران توريس - بابلو سارابيا

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ويواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب إيطاليا يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 أكتوبر من عام 2021. وستنطلق صافرة بداية اللقاء عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 10:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



كما يمكنكم متابعينا الكرام من مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. والتي بدورها تملك حقوق بث اللقاء بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sports premium 1 HD". كما سيكون التونسي، عصام الشوالي هو المعلق الصوتي على مباراة إسبانيا وإيطاليا.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة إيطاليا ضد إسبانيا الأربعاء 6102021 بدوري الأمم الأوروبية



صلاح أفضل من توريس وسواريز .. مهاجم تشيلسي يمدح الفرعون



تشكيلة فرنسا ضد بلجيكا الخميس 7102021 بدوري الأمم الأوروبية