الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة بتصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة بتصفيات كأس العالم، حيث يحل المنتخب السوري الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلاً على نظيره القوي كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل 1/1 أمام الإمارات بعد خسارته في الجولة الأولى 1/0 أمام منتخب إيران المتصدر بـ 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع العراق سلبيًا 0/0 وفوزه على لبنان بنتيجة 1/0.



ويتطلع منتخب نسور قاسيون لتحسين وضعيته في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعودة ولو بنقطة ثمينة من أمام كوريا الجنوبية قبل خوض قمة الشام أمام الجار لبنان يوم 12 من أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية.



https://twitter.com/afcasiancup_ar/status/1445423096429748225

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية



هكذا سوف تنطلق فعاليات مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية، على ملعب "آنسان وا" في مدينة جيونجي الكورية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى. يوم الخميس المقبل والموافق 7 من أكتوبر الجاري 2021 في الساعة:



  • الـ 14:00 ظهرًا بتوقيت السعودية والدوحة والعراق وفلسطين والأردن.


  • وفي الـ 15:00 بتوقيت العاصمة السورية دمشق ولبنان وأبوظبي ومسقط.


  • وفي الـ 13:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.




بينما تتولى قناة "SSC" الرياضية السعودية مهمة النقل الحصري لجميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. على أن مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية، المعلق السعودي "خالد المديفر".



موضوعات تهمك أيضًا :