الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية بـ تصفيات كأس العالم 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية بـ تصفيات كأس العالم 2022، حيث يحل المنتخب السوري الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلاً على نظيره القوي كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الثالثة لمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، على ملعب "آنسان وا" في كوريا.



ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل 1/1 أمام الإمارات بعد خسارته في الجولة الأولى 1/0 أمام منتخب إيران المتصدر بـ 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع العراق سلبيًا 0/0 وفوزه على لبنان بنتيجة 1/0.



https://twitter.com/afcasiancup_ar/status/1445423096429748225

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية



هكذا سوف تنطلق فعاليات مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية، على ملعب “آنسان وا” في مدينة جيونجي الكورية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى. غدًا الخميس الموافق 7 من أكتوبر الجاري 2021 في الساعة:



  • الـ 14:00 ظهرًا بتوقيت السعودية والدوحة والعراق وفلسطين والأردن.


  • وفي الـ 15:00 بتوقيت العاصمة السورية دمشق ولبنان وأبوظبي ومسقط.


  • وفي الـ 13:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.




وتتولى قناة “SSC Sport 1HD” الرياضية السعودية مهمة النقل الحصري لجميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. على أن مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية، المعلق السعودي “خالد المديفر”.



وفوق ذلك ستكون جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم على القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على منصة يوتيوب "FIFA Youtube Channel".



موضوعات تهمك أيضًا :