الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تطورات إصابة هازارد قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الدوري الإنجليزي بالعربي
تطورات إصابة هازارد .. حيث كشفت التقارير الصحفية صباح اليوم، عن أخر المستجدات في إصابة الدولي البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد، ومصيره من المشاركة إلى جانب الملكي أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة في لقاء الكلاسيكو المنتظر.

تطورات إصابة هازارد



تعرض لاعب الملكي خلال مشاركته إلى جانب منتخب بلاده البلجيكي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا، مساء أمس الجمعة، إلى إصابة منعته من استكمال اللقاء. حيث ظهر وهو يعاني من آلام بمنطقة الفخذ في نهاية الشوط الأول. وعلى الرغم من مقدرة اللاعب على مواصلة اللقاء بشكل طبيعي، فقد تم استبداله خوفاً من تفاقم الإصابة.



وكشفت التقارير الصحفية عن نتيجة الفحوصات الطبية والتي خضع لها لاعب ريال مدريد والتي أثبتت وجود حمل ذائد في العضلات، وعلى الرغم من أن الفحوصات قد أكدت أن الإصابة ليست خطيرة، إلا أن خبر الإصابة قد أصاب إدارة الملكي بالذعر. لأن البلجيكي يمتلك تاريخ طويل مع الإصابات مُنذ وصوله إلى ريال مدريد.



وتبعاً لتقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن هازارد سيتم تقرير مصيره من المشاركة أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو المقبل والمقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري، وفقاً لـ نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها عند وصوله لـ قلاع سانتياغو برنابيو.



في الحقيقة يحاول ريال مدريد خلال مواجهته المقبلة لحفاظ على المركز الأول بترتيب الدوري الإسباني. بعد أن جمع رصيد 17 نقطة. بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 12 نقطة.







اقرأ أيضاً: