الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لا سيما لأهمية هذه المباراة للريدز ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف واتفورد رفقة مدربه الجديد "كلاوديو رانييري" نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج. ويدخل ليفربول هذا اللقاء بعد أن تعادل في آخر مباراة له أمام مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي بنتيجة 2-2.

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد



وستقام مباراة ليفربول ضد واتفورد يوم السبت المقبل، الموافق 16-10-2021. وستنطلق المباراة عند الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، 2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 3:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بعد 7 مباريات. ونجح الريدز في الفوز بـ4 مباريات والتعادل في 3 آخرين دون التعرض لأي هزيمة. ويعد ليفربول هو الفريق الوحيد بالدوري الإنجليزي لحساب الموسم الجاري 20212022 الذي لم يتعرض لأي هزيمة.



وسجل ليفربول بالدوري 17 هدف واستقبل 6 أهداف آخرين. بينما يحتل واتفورد المركز الـ15 برصيد 7 نقاط من 7 مباريات. وفاز واتفورد في مباراتين وتعادلوا في واحدة. كما تعرضوا للهزيمة في 5 مباريات آخرى. وسجل واتفورد 7 أهداف واستقبلوا 10 آخرين.



من ناحية أخرى كان واتفورد قد اكتسح ليفربول بآخر لقاء قد جمع الفريقان بنتيجة 3-0. وذلك في الموسم الماضي 20202021.



في نهاية المطاف يسعى ليفربول لمواصلة عروضة القوية بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. ويسعى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم كما حققه الجيل الحالي في الموسم قبل الماضي.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة تشيلسي ضد برينتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي



القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بالدوري الفرنسي



تشكيلة ليفربول ضد واتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي



معلق مباراة بي اس جي ضد أنجيه ضمن مباريات الدوري الفرنسي