الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويستضيف ليستر سيتي على ملعبه "كينج باور" نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البريميرليج. ولم يقدم الثعالب البداية المتوقعة منهم حتى هذه اللحظة بالموسم الجاري. كما أن الشكوك أيضًا تحوم حول أداء الشياطن الحمر خاصة بعد التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي



وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي يوم السبت المقبل، الموافق 16-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مصر والسودان، 5:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 6:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بالدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بعد 7 مباريات. ونجح الشياطين الحمر في الانتصار بـ 4 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في واحدة.



وسجل الشياطين الحمر 14 هدف واستقبلوا 6 آخرين. بينما يأتي ليستر سيتي في المركز 13 برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في اثنين والخسارة في 3 مباريات آخرين.



من ناحية أخرى نجح ليستر سيتي من حصد 4 نقاط من مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بالدوري. بعد أن تعادلوا 2-2 على ملعب "كينج باور" وحقق الثعالب الانتصار على ملعب "أولد ترافورد" بنتيجة 2-1.



كما يأمل مانشستر يونايتد من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. لتكون المرة الأولى منذ موسم 201213 عندما حققوا اللقب الـ20 والأخير لهم تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.



في نهاية المطاف تشعر جماهير مانشستر يونايتد بالقلق هذا الموسم من أداء الفريق تحت قيادة. النرويجي، أولي جونار سولشاير.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي



تشكيلة بي اس جي ضد أنجيه 15-10-2021 بالدوري الفرنسي



معلق مباراة بي اس جي ضد أنجيه ضمن مباريات الدوري الفرنسي



تشكيلة تشيلسي ضد برينتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي



القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بالدوري الفرنسي