الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بيرنلي على ملعب "الاتحاد" بالجولة الثامنة من البريميرليج. ويأمل السيتزنز للعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل في آخر لقاء أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي.



وسيحاول مانتشسر سيتي حامل لقب البريميرليج من الدفاع عن لقبه هذا الموسم. حيث يواجه منافسة شرسة مع كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي



وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي يوم السبت المقبل، الموافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 6:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي.

موقف الفريقان بالدوري



يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي. بعد أن خاض فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا 7 مباريات. وانتصر السيتزنز في 4 مباريات وتعادلوا في اثنين وتعرضوا للهزيمة مرة واحدة.



بينما يحتل بيرنلي المركز الـ18 برصيد 3 نقاط فقط. وتعادل بيرنلي في 3 مباريات وخسروا في 4 آخرين. ولم يحققوا أي انتصار خلال هذا الموسم.



وكانت نتائج مانشستر سيتي هذا الموسم في المباريات الـ7 الماضية كالتالي، الخسارة من توتنهام بهدف نظيف، اكتساح نورويتش سيتي بخماسية نظيفة وأيضًا الفوز على آرسنال بنفس النتيجة ثم الانتصار على ليستر سيتي بهدف نظيف، والتعادل سلبيًا مع ساوثهامبتون والفوز على تشيلسي بهدف نظيف وأخيرًا التعادل مع ليفربول بهدفين لكل فريق.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة



تشكيلة بي اس جي ضد أنجيه 15-10-2021 بالدوري الفرنسي



موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي



تشكيلة تشيلسي ضد برينتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي