الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد 17/10/2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد 17/10/2021 في الدوري الإنجليزي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره نيوكاسل يونايتد، على أرضية ملعب “سانت جيمس بارك”، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على نيوكاسل، في مباراة قوية للغاية تدور أحداثها ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، حيث يستهدف البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام، لمواصلة تحقيق الإنتصارات بعد أن تفوق على أستون فيلا في الجولة السابعة، عقب 3 هزائم متتالية.



ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 17 من أكتوبر الجاري 2021، في تمام الساعة:



  • السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس.


  • الخامسة والنصف 5:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.




https://twitter.com/SpursOfficial/status/1448927581806501888

تشكيلة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد



حراسة المرمي: لوريس



خط الدفاع: تانجانجا، داير، سانشيز، ريجيلون



خط الوسط: هويبييه، ديلي، ندومبيلي



في الهجوم: لوكاس، سون، كين



بينما ستكون فعاليات المباراة النارية بين نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام، في الجولة الثامنة من البريميرليج، متاحة للمشاهدنين بصورة حصرية ومباشرة في نطاق الوطن العربي والشرق الأوسط، على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.



ويدخل فريق توتنهام هذه المباراة وهو محتلاً للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 3 نقاط. مع العلم أن كتيبة السبيرز لعبت 7 مباريات في البريميرليج هذا الموسم، ما بين 4 إنتصارات و3 هزائم بالترتيب.



موضوعات تهمك أيضًا :