الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف أرسنال نظيره كريستال بالاس على ملعب "الإمارات" وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج. ويقدم أرسنال مستويات مميزة في الفترة الأخيرة خاصة بعد البداية المتواضعة التي قدمها الفريق هذا الموسم.



وسيكون اللقاء ناري ومصيري خاصة لإنه "ديربي لندن" وبالإضافة إلى ذلك ستكون المباراة هي الصدام الأول لـ باتريك فييرا المدير الفني لنادي كريستال بالاس بفريقه السابق نادي أرسنال والذي لعب لصفوفه في الفترة ما بين 1996 حتى 2005.

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس



قبل كل شيء ستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس يوم الإثنين المقبل الموافق 18-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sports premium 1 HD" وسيكون اللقاء بتعليق التونسي، نوفل باشي.

موقف الفريقان بالدوري الإنجليزي



يحتل أرسنال المركز الـ11 بالدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط. ونجح أرسنال في الفوز بـ3 مباريات والخسارة في مثلهما وتعادل فريق المدرب مايكل أرتيتا في لقاء وحيد.



وسجل الجانرز هذا الموسم 5 أهداف فقط واستقبلوا 10 أهداف آخرين. بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 7 نقاط. بعد الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في اثنين. وسجل فريق المدرب باتريك فييرا 8 أهداف واستقبلوا 11 آخرين.



في نهاية المطاف فقد انتهى آخر لقاء بين أرسنال وكريستال بالاس على ملعب الإمارات بالتعادل السلبي وكان ذلك بالموسم الماضي. أما أخر مباراة عامة جمعت الفريقين كانت على ملعب كريستال بالاس، وانتهى اللقاء بتفوق الجانرز بنتيجة 3-1.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة وست هام ضد إيفرتون 17-10-2021 بالدوري الإنجليزي الممتاز



معلق مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



تشكيلة برشلونة وفالنسيا الأحد 17-10-2021 بالدوري الإسباني