الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس 18-10-2021 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف ملعب الإمارات معقل نادي أرسنال لقاء الفريق أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج. ويدخل أرسنال اللقاء وهو في المركز الـ11 بالدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط. بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 7 نقاط.



وسيكون هذا اللقاء هو الأول لـ باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس لمواجهة فريقه السابق نادي أرسنال. حيث كان النجم الفرنسي لاعبًا في صفوف الجانرز في الفترة ما بين 1996 حتى 2005.

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال لهذه المباراة. ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: آرون رامسديل



الدفاع: كيران تيرني - جابريل ماجهالاس - بن وايت - تاكيهيرو تومياسو



الوسط: توماس بارتي - ألبرت لوكونجا - مارتن أوديجارد



الهجوم: سميث رو - بيير إيميريك أوباميانج - بوكايو ساكا

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة أرسنال وكريستال بالاس يوم الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 10:00 بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وسيتم بث مباراة أرسنال وكريستال بالاس تحديدًا عبر "beIN Sports premium 1 HD" وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للتونسي، نوفل باشي.



في نهاية المطاف، انتهى آخر لقاء بين أرسنال وكريستال بالاس على ملعب الإمارات بالتعادل السلبي وكان ذلك لحساب الموسم الماضي 20202021.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة وست هام ضد إيفرتون 17-10-2021 بالدوري الإنجليزي الممتاز



معلق مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



تشكيلة برشلونة وفالنسيا الأحد 17-10-2021 بالدوري الإسباني