الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة يوفنتوس وروما والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة يوفنتوس وروما هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإيطالي.



ويستضيف يوفنتوس نظيره روما على ملعب "أليانز ستاديوم" في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي. وتبحث السيدة العجوز عن العودة والاقتراب من المراكز الأولى بالدوري كما أن ذئاب العاصمة يحاولوا الاقتراب أكثر من القمة.



وسيكون اللقاء ناري ومن طابع خاص بين المدربان جوزيه مورينيو المدير الفني لـ روما. وماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس.

معلق مباراة يوفنتوس وروما



قبل كل شيء ستقام مباراة يوفنتوس وروما يوم الأحد الموافق 17102021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 9:45 بتوقيت السعودية وقطر، 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر "يوتيوب" وهي "lega serie A youtube". وسيكون اللقاء بتعليق قهد العتيبي.

موقف الفريقان بالدوري



يدخل يوفنتوس اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في اثنين والخسارة في اثنين. وسجلت السيدة العجوز 11 هدف واستقبلت 10 آخرين.



بينما يحتل روما المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراتين. وسجل الذئاب 16 هدف واستقبلوا 8 آخرين.



من ناحية أخرى فقد حقق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي 36 مرة من قبل وكان أخرها في موسم 20192020. بينما حقق روما لقب الدوري الإيطالي 3 مرات فقط من قبل وكان أخرها في موسم 20002001.



وكان أخر لقاء قد جمع يوفنتوس وروما على ملعب السيدة العجوز انتهى بفوز يوفنتوس بنتيجة 2-0 أما آخر مباراة على ملعب روما انتهى اللقاء بالتعادل 2-2.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد 19/10/2021 في دوري أبطال أوروبا



تشكيلة يوفنتوس ضد روما الأحد 17/10/2021 في قمة الدوري الإيطالي



معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي