الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم نظرًا لأهمية هذه المباراة بالجولة التاسعة من البريميرليج.



وسيكون مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون في الأسبوع المقبل من البريميرليج. في لقاء قوي وناري بين أصحاب المركزين الثالث والرابع بالدوري.



ويدخل مانشستر سيتي لقاء برايتون بعد الانتصار على بيرنلي 2-0 بالدوري الإنجليزي، واكتساح كلوب بروج 5-1 بدوري أبطال أوروبا. بينما برايتون سقط في فخ التعادل السلبي بآخر لقاء بالدوري أمام نورويتش سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون



ستقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون يوم السبت المقبل الموافق 23-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 7:30 بتوقيت السعودية وقطر، 8:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري لحقوق بث البريميرليج في الوطن العربي.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بعد 8 مباريات. ونجح السيتزنز في الانتصار بـ5 مباريات والتعادل في اثنين. كما تعرضوا للهزيمة مرة واحدة فقط هذا الموسم. وسجل فريق المدرب الإسباني، بيب جوارديولا 16 هدف واستقبلوا 3 آخرين.



بينما يحتل برايتون المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 والخسارة مرة واحدة فقط. وسجل فريق المدرب الإنجليزي جراهام بوتير 8 أهداف واستقبلوا 5 آخرين.



في نهاية المطاف نجح برايتون في الموسم الماضي من تحقيق الفوز على مانشستر سيتي على ملعبه بنتيجة 3-2. بينما خسر برايتون أمام السيتزنز في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الاتحاد بنتيجة 1-0.



ويسعى مانشستر سيتي هذا الموسم من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي. والثامنة في تاريخ النادي.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة أرسنال وأستون فيلا الجمعة 22-10-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك ضد توسكر والقنوات الناقلة بدوري أبطال إفريقيا



تشكيلة الزمالك ضد توسكر الجمعة 22-10-2021 بدوري الأبطال