الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة الكلاسيكو هو ما ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني لحساب الموسم الجاري 20212022.



دائمًا ما تكون مباريات الكلاسيكو بها الكثير من الندية والإثارة. وسيكون هذا الكلاسيكو هو الأول بين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة.



ويدخل ريال مدريد لقاء الكلاسيكو وهو متقدم على نظيره برشلونة بنقطتين فقط في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

موعد مباراة الكلاسيكو



ويستضيف برشلونة على ملعبه "كامب نو" نظيره ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ10 من الليجا. وستكون المباراة يوم الأحد الموافق 24-10-2021.



وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 4:15 بتوقيت مصر والسودان، 5:15 بتوقيت السعودية وقطر، 6:15 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل ريال مدريد المركز الثاني بالدوري الإسباني برصيد 17 نقطة. وخاض الميرنجي 8 مباريات ونجح في الانتصار بـ5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في واحدة. وسجل الملكي 22 هدف واستقبلوا 10 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 آخرين والخسارة في واحدة. وسجل البلوجرانا 14 هدف واستقبلوا 8 آخرين.



ويتبقى لكل من ريال مدريد وبرشلونة مباراة مؤجلة هذا الموسم. وإذا انتصر بها كل فريق بناءً على الجدول الحالي سيكون ريال مدريد بالمركز الأول وبرشلونة في المركز الثالث.



في نهاية المطاف نجح ريال مدريد في الانتصار على برشلونة ذهابًا وإيابًا بالدوري في الموسم الماضي. بواقع 3-1 و2-1. كما أن ريال مدريد لم يخسر من برشلونة في آخر 4 مباريات بينهما. ويعود آخر انتصار لبرشلونة على ريال مدريد في 232019.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي



تشكيلة أرسنال وأستون فيلا الجمعة 22-10-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك ضد توسكر والقنوات الناقلة بدوري أبطال إفريقيا