الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو ما ينتظره ويبحث عنه كل عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة لكل مُحبي الملكي والبلوجرانا والتي ستجمعهما ضمن منافسات الليجا.



وسيحتضن ملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة كلاسيكو الدور الأول أمام غريمه ريال مدريد. وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لحساب الموسم الجاري 20212022.



وسيكون الكلاسيكو هو الأول بين برشلونة تحت قيادة الهولندي رونالد كومان أمام ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة



وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل الموافق 24102021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت الرباط وتونس، 4:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 6:15 بتوقيت أبو ظبي وعمان.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة. عبر مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الكلاسيكو



تقابل ريال مدريد وبرشلونة تاريخيًا في 246 مباراة. ونجح الملكي في الانتصار بـ98 لقاء مقابل 96 لبرشلونة وحل التعادل بينهما في 52 مباراة. أما على مستوى الدوري الإسباني فقد حقق ريال مدريد 76 مباراة مقابل 72 لبرشلونة.



ويدخل ريال مدريد لقاء برشلونة وهو يحتل المركز الثاني بالدوري وفي رصيده 17 نقطة. ونجح الملكي في الانتصار بـ5 مباريات والتعادل في اثنين والخسارة في واحدة. وسجل الميرنجي 22 هدف واستقبلوا 10 آخرين.



بينما برشلونة يقع في المركز السابع برصيد 15 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 آخرين والخسارة في واحدة. وسجل البلوجرانا 14 هدف واستقبلوا 8 آخرين.



في نهاية المطاف نجح ريال مدريد في الانتصار على برشلونة ذهابًا وإيابًا بالدوري الإسباني لحساب الموسم الماضي.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي



تشكيلة أرسنال وأستون فيلا الجمعة 22-10-2021 بالدوري الإنجليزي



موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي