الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة بالبريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد هو العنوان الأبرز الذي يبحث عنه عشاق ومُحبي كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر. وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.



ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن انتصر الفريقان بنفس النتيجة 3-2 على كل من أتليتكو مدريد وأتالانتا. ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



أما على المستوى المحلي فقد اكتسح ليفربول نظيره واتفورد بالجولة الماضية بنتيجة 5-0. بينما مانشستر يونايتد سقط أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-2.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد



وستقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 24-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 6:30 بتوقيت السعودية وقطر، 7:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم متابيعنا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 18 نقطة بعد أن خاض الريدز 8 مباريات. ونجح ليفربول في الفوز بـ5 مباريات والتعادل في 3 دون التعرض لأي هزيمة. وسجل ليفربول 22 هدف واستقبل 6 أهداف آخرين.



بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز السادس بالدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في اثنين. وسجل الشياطين الحمر 16 هدف واستقبلوا 10 آخرين.



من ناحية أخرى انتصر ليفربول بآخر لقاء جمعه بـ مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد وكان بنتيجة 4-2. أما آخر لقاء جمع الفريقان على ملعب آنفيلد انتهى بالتعادل السلبي.



في نهاية المطاف يعد مانشستر يونايتد وليفربول أكثر من حققوا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. بواقع 20 مرة للشياطين الحمر مقابل 19 مرة للريدز.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة الاتحاد ضد الشباب الجمعة 22-10-2021 بالدوري السعودي



صلاح الأفضل في أوروبا .. مهاجم ليفربول السابق يمدح الفرعون



موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني