الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي .. حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيره نورويتش سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل ومقر البلوز اللندنيون.



وتدور رحى المواجهة النارية بين أزرق العاصمة الإنجليزية ونظيره الأصفر الكناري ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، وهي مواجهة يتطلع البلوز خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة التقدم في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج.



ويدخل تشيلسي مباراة نورويتش سيتي، وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وهو ليفربول الوصيف برصيد 18 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتي في مؤخرة جدول مسابقة البريميرليج برصيد نقطتين فقط.



https://twitter.com/ChelseaFC/status/1451158827458445315

معلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي



هكذا سوف يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج”، أحداث مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي. في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي. وذلك مساء يوم السبت القادم والموافق 23 من أكتوبر 2021 في تمام الساعة:



  • الثانية والنصف 2:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت.


  • الواحدة والنصف 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • الثالثة والنصف 3:30 عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.




بينما ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين تشيلسي ضد نورويتش سيتي، في الجولة التاسعة من مسابقة البريمرليج، على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية.



وأسندت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي للمعلق الشهير "خليل البلوشي". مع العلم أن الشبكة القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الموسم الحالي 2021/2022 في الدوري الإنجليزي.



موضوعات تهمك أيضًا :