الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإيطالي لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويستضيف إنتر ميلان على ملعبه "جوزيبي مياتزا" نظيره يوفنتوس في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي. ويدخل إنتر اللقاء بعد الفوز على "شريف تيراسبول". بينما انتصر يوفنتوس على زينيت سانت بطرسبرج. وذلك بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



أما على مستوى الدوري فقد انتصر يوفنتوس بآخر مباراة له على حساب روما بهدف نظيف. بينما سقط إنتر أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان



وستقام مباراة يوفنتوس أمام نظيره إنتر ميلان يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:45 بتوقيت المغرب والجزائر، 8:45 بتوقيت مصر والسودان، 9:45 بتوقيت السعودية وقطر، 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". بصفته المسؤول عن بث مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موقف الفريقان بالدوري



ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث بالدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة. بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في واحدة. وسجل إنتر 23 هدف واستقبل 11 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل يوفنتوس المركز السابع بالدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة. بعد الفوز في 4 والتعادل في 2 والخسارة في 2 آخرين.



ونجح إنتر ميلان في الموسم الماضي بتحقيق الانتصار على يوفنتوس بنتيجة 2-0 في لقاء الذهاب. بينما نجح يوفنتوس في الانتصار أيابًا بنتيجة 3-2.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد برايتون 23-10-2021 بالدوري الإنجليزي



موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة بالبريميرليج



معلق مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة بالدوري السعودي