الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد الأحد 24-10-2021 بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية لقاء الكلاسيكو والذي سيجمع الفريقان ضمن منافسات الدوري الإسباني.



ويستضيف برشلونة على ملعبه "كامب نو" نظيره ريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا. ويدخل برشلونة اللقاء بعد تحقيق الفوز على حساب دينامو كييف. بينما ريال مدريد انتصر على شاختار دونيتسك وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



وقبل الكلاسيكو يحتل ريال مدريد المركز الثاني بالليجا وفي رصيده 17 نقطة. بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في واحدة. بينما على الجانب الآخر يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة بعد تحقيق الانتصار في 4 مباريات والتعادل في 3 والخسارة مرة واحدة.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن



الدفاع: أليخاندرو بالدي - إيريك جارسيا - جيرارد بيكيه - سيرجي روبيرتو



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - فرانكي دي يونج



الهجوم: أنسو فاتي - ممفيس ديباي - سيرجنيو دست

موعد الكلاسيكو والقنوات الناقلة



وسيقام الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 4:15 بتوقيت مصر وليبيا، 5:15 بتوقيت السعودية وقطر، 6:15 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



في نهاية المطاف فشل برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مدريد بآخر 4 مباريات جمعتهما. والتي انتهت بفوز الملكي في 3 منها وحل التعادل مرة واحدة. أما آخر انتصار لبرشلونة على ريال مدريد كان في مارس من عام 2019.





اقرأ أيضًا:



موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي



تشكيلة مان سيتي ضد برايتون 23-10-2021 بالدوري الإنجليزي



موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة بالبريميرليج



ليفربول قد يخسر صلاح في 8 مباريات .. ما السبب؟