الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة الأحد 24-10-2021 بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة لكل عشاق ومُحبي كرة القدم حول العالم.



ويحتضن ملعب "كامب نو" في كتالونيا لقاء الكلاسيكو والذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة. وذلك بالجولة الـ10 من منافسات الدوري الإسباني لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يتفوق على برشلونة بفارق نقطتين فقط بالدوري الإسباني. حيث يحتل الملكي المركز الثاني بالدوري برصيد 17 نقطة. بينما يأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة.



ويحاول برشلونة كسر صيامه في الكلاسيكو منذ مارس 2019 عندما حقق الفوز آخر مرة على ريال مدريد. بينما الميرنجي يسعى لأستكمال فرض تفوقه على البلوجرانا في الفترة الأخيرة.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في هذه المباراة من المتوقع أن تكون هكذا:



حراسة المرمى: تيبو كورتوا



الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - ناتشو فرنانديز



الوسط: كارلوس كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش



الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الموافق 24-10-2021. وستنطلق صافرة بداية الكلاسيكو عند الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت الرباط وتونس، 4:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 6:15 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الكلاسيكو عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي.



في الختام فقد تقابل ريال مدريد وبرشلونة طوال تاريخهما في 246 مباراة. ونجح الميرنجي في الانتصار بـ98 مباراة مقابل 96 للبلوجرانا وحل التعادل بينهما في 52 لقاء.





اقرأ أيضًا:



موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي



تشكيلة تشيلسي ضد نوريتش سيتي 23-10-2021 بالدوري الإنجليزي



ليفربول قد يخسر صلاح في 8 مباريات .. ما السبب؟



تشكيلة مان سيتي ضد برايتون 23-10-2021 بالدوري الإنجليزي