الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 24/10/2021 في قمة الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 24/10/2021 في قمة الدوري الإسباني .. حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريق برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب “كامب نو”، عقل ومقر الكتلان.



وتدور رحى مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني، حيث سبق أن انتصر برشلونة على نظيره فالنسيا بنتيجة 3-1، في الجولة التاسعة من الليجا، وأضفي فوز البارسا على فالنسيا ودينامو كييف، حالة من الهدوء داخل الفريق، ليكون الجميع جاهزًا لخوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد.



ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، خلفاً لريال سوسيداد المتصدر برصيد 20 نقطة، لكن يبقي للمرينجي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ضد أتلتيك بيلباو، ويتواجد برشلونة بالمركز السابع برصيد 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة أيضًا.



https://twitter.com/realmadridarab/status/1451258232278683672

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد



هكذا سوف تنطلق فعاليات الكلاسيكو الناري، بين برشلونة ونظيره ريال مدريد. في الجولة العاشرة من عمر الليجا الإسبانية. مساء يوم الأحد المقبل والموفق 24 من أكتوبر الجاري 2021. في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف. وفي الرابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. وفي الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.



بينما ستكون فعاليات مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني. متاحة للمشاهدين في نطاق الوطن العربي والشرق الأوسط، بصورة حصرية ومباشرة على شاشة قناة beIN Sports 1 hd الرياضية القطرية.



وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للمعلق الرياضي الشهير ”عصام الشوالي“.



موضوعات تهمك أيضًا :