الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في ديربي الدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في ديربي الدوري الفرنسي .. حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق المباراة النارية، بين قطبي الكرة الفرنسية، وهما باريس سان جيرمان أمام نظيره أولمبيك مارسيليا، على أرضية ملعب “فيلودروم”.



ويحتل باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة كاملة، بينما يتواجد أولمبيك مارسيليا بقيادة الأرجنتيني المميز خورخي سامباولي، في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.



وعادة ما تشهد مباريات الغريمين التقليديين، باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، حالة من الإثارة والشغب من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مع العلم أن المباراة الماضية بين الفريقان شهدت اشتباكات واسعة بين نجوم الفريقين، وتم طرد قرابة 5 من نجوم الفريقان.



https://twitter.com/PSG_arab/status/1450897380765749250

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا



هكذا سوف تبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، في إطار منافسات الدوري الفرنسي “ليج وان”، مساء يوم الأحد القادم والموافق 24 من أكتوبر الجاري 2021. فى تمام الساعة:



  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن والعراق والقدس الشريف.


  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.


  • الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.




بينما ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ضد نظيره مارسيليا، متاحة للمشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط، على شاشة قناة bein sport الرياضية القطرية، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير ”حسن العيدروس“.



موضوعات تهمك أيضًا :