الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا الأحد 24-10-2021 بالدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. نظرًا لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقان في قمة الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويحتضن ملعب "فيلودروم" كلاسيكو فرنسا بين بي اس جي ومارسيليا. ويدخل بي اس جي هذه المباراة بعد الانتصار على لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2. بالإضافة إلى الفوز على أنجية بهدفين لهدف بآخر جولات الدوري الفرنسي.



بينما على الجانب الآخر يدخل مارسيليا هذه المباراة بعد التعادل مع لاتسيو سلبيًا في الدوري الأوروبي. والانتصار على لوريان 4-1 بالدوري الفرنسي.

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا



من المتوقع أن تكون تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا حسب اختيارات المدرب الأرجنتيني، ماورسيو بوتشيتنيو وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما



الدفاع: عبدو ديالو - بريسنال كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي



الوسط: إدريسا جي - ماركو فيراتي - أندر هيريرا



الهجوم: كيليان مبابي - ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة بي اس جي ضد مارسيليا يوم الأحد المقبل الموافق 24 من أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 9:45 بتوقيت السعودية وقطر، 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة بي اس جي ضد مارسيليا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sports premium 1 HD". وسيكون اللقاء بتعليق اليمني، حسن العيدروس.



من ناحية أخرى يدخل بي اس جي هذه المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة. بعد الفوز في 9 مباريات والخسارة في واحدة. بينما مارسيليا يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة. بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 2. مع بقاء مباراة مؤجلة.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد الأحد 24-10-2021 بالدوري الإسباني



معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 24/10/2021 في قمة الدوري الإسباني



تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة الأحد 24-10-2021 بالدوري الإسباني