الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة روما ضد نابولي الأحد 24-10-2021 بالدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة روما ضد نابولي هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة بين الفريقان ضمن منافسات الدوري الإيطالي لحساب الموسم الجاري 2021-2022.



ويستضيف روما على ملعبه الأولمبيكو نظيره نابولي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الكالتشيو. ويدخل روما هذه المباراة بعد هزيمة ساحقة تعرض لها الفريق أمام بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في دوري المؤتمر الأوروبي. بينما على الجانب الآخر حقق نابولي الفوز على ليغيا بنتيجة 3-0 في الدوري الأوروبي.



وسيكون هذا اللقاء صعب على روما عند مواجهة نابولي. لا سيما أن الأخير يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة من 8 مباريات أي حققوا العلامة الكاملة بالانتصار في جميع المباريات. كما سجل فريق الجنوب الإيطالي 19 هدف واستقبلوا 3 أهداف فقط.



بينما روما يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 15 نقطة. بعد الانتصار في 5 مباريات والخسارة في 3 آخرين. وسجل الذئاب 16 هدف واستقبلوا 9 آخرين.

تشكيلة روما ضد نابولي



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: راو باتريسيو



الدفاع: ماتياس فينا - روجير إيبانيز - جيانلوكا مانشيني - ريك كارسدورب



الوسط: جوردان فيرتوت - بريان كريستانتي - لورنزو بيلجريني



الهجوم: هينريك ميختاريان - تامي إبراهام - نيكولو زانيولو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة روما ونابولي يوم الأحد الموافق 24102021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت السعودية وقطر، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان. كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" وتحديدًا "lega Seria A".



من ناحية أخرى نجح نابولي في الانتصار ذهابًا وإيابًا على روما في الموسم الماضي بالدوري. بواقع 2-0 على ملعب الأولمبيكو و 4-0 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا الأحد 24-10-2021 بالدوري الفرنسي



معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في ديربي الدوري الفرنسي



معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 24/10/2021 في قمة الدوري الإسباني