الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان 2021/10/24 في الدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل اللقاء المنتظر بين اليوفي ونظيره حامل لقب الدوري الإيطالي. وسط صراع ناري من الطرفين على حصد النقاط الثلاث، والتي من خلالها سيحاول فريق يوفنتوس الوصول للمراكز الأولى بترتيب الدوري ليتمكن من خوض المنافسة بكل قوة على اللقب الثمين.



يحتضن استاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) مساء الغد والموافق 24 أكتوبر الجاري، مباراة القمة بين فريق يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان، وذلك ضمن مجريات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإيطالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، كما يعرض في تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان



يخوض فريق السيدة العجوز مواجهته المقبلة بمعنويات مرتفعة بعد الأنباء السارة التي تلقاها الفريق بعودة كلاً من أدريان رابيو وباولو ديبالا إلى مساندة الفريق في لقاء القمة القادم، وذلك بعد تعافيهم الكامل من الإصابات المتعددة التي لحقت بهم، والتي منعت كلا اللاعبين السابق ذكرهم من المشاركة إلى جانب اليوفي مؤخراً.



ومن المتوقع أن يخوض مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، مواجهة الجولة التاسعة بالتشكيل الأتي ذكره، وذلك وفقاً لما كشفه موقع " هوسكور" العالمي:



  • حراسة المرمي: تشيزني.


  • بينما في الدفاع كلاً من: دي تشيليو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو.


  • وفي خط الوسط: وستون مكيني، رودريغو بنتانكور ، مانويل لوكاتيلي.


  • بينما في الهجوم كلاً من: برنارديسكي، كييزا، موراتا.










اقرأ أيضاً: